الراقي الشرعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» من مجربات أئمة اهل البيت عليهم السلام
الخميس نوفمبر 22, 2012 10:32 pm من طرف الراقي الشرعي

» سيد متولي - سورة الأعراف
السبت أغسطس 18, 2012 7:05 pm من طرف الراقي الشرعي

» سورة غافر رائعة للشيخ سيد متولي فيديو
السبت أغسطس 18, 2012 5:57 pm من طرف الراقي الشرعي

» مؤلفات الحياة الزوجية 2:: طارق الحبيب
الخميس يوليو 26, 2012 6:38 pm من طرف الراقي الشرعي

» ثلاثون نصيحة للزوجين
الخميس يوليو 26, 2012 6:33 pm من طرف الراقي الشرعي

» اذكار هامة
الخميس يوليو 26, 2012 3:26 am من طرف الراقي الشرعي

» ما يقال للرؤيا الحسنة
الخميس يوليو 26, 2012 3:23 am من طرف الراقي الشرعي

» ما يقال على الفراش عند إرادة النوم
الخميس يوليو 26, 2012 3:22 am من طرف الراقي الشرعي

» ما يقال أدبار الصلوات الخمس
الخميس يوليو 26, 2012 3:18 am من طرف الراقي الشرعي

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




من مجربات أئمة اهل البيت عليهم السلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من مجربات أئمة اهل البيت عليهم السلام

مُساهمة من طرف الراقي الشرعي في الخميس نوفمبر 22, 2012 10:32 pm

من مجربات أئمة اهل البيت عليهم السلام
اضع بين ايديكم اخواني واخواتي الأعزاء مجموعه من الآيات القرآنيه الكريمه وبعض الأدعيه التي تقضي لكم حوائجكم باذن الله تعالى وهي من مجربات أئمة اهل البيت عليهم السلام:

للشفاء من المرض :-
تضع يدك على المرء و تقرأ "بسم الله الرحمن الرحيم" 41 مرة.
للأختفاء عن أعين الاعداء :-
بسم الله الرحمن الرحيم
"أفرأيت من اتخذ إلهه هواه و أضله الله على علم و ختم على سمعه و قلبه و جعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون"سورة الجاثية
"أولئك الذين طبع الله على قلوبهم و سمعهم و أبصارهم و أولئك هم الغافلون" سورة النمل
"ومن أظلم ممن ذكر بآيات ربه فأعرض عنها و نسي ماقدمت يداه انا جعلنا على قلوبهم أكنة أن يفقهوه و في آذانهم وقرا*وإن تدعهم الى الهدى فلن يهتدوا اذا أبدا"سورة الكهف

للستر عن أعين الظالمين :-
قراءة آية الكرسي.

للرزق :-
قراءة النحل في كل شهر روينا ذلك باسناده الى مولانا الصادق عليه السلام عند ذكر سورة النحل .فقال عليه السلام : (من قرأها كل شهر كفي المغرم في الدنيا ،وسبعين نوعاً من أنواع البلاء أهونه الجنون والجذام والبرص ، وكان مسكنه في جنة عدن ، وهي وسط الجنان).

للاصلاح بين الزوجين :-
قرأ سورة المزمل 3 مرات على شراب, واسقه لهما.لحصول المطالب وو صول الغائب قال جمع من عظماء الدين و من مشايخ الشيعة أن قراءة هذا الدعاء مفيد لحصول لمطالب وو صول الغائب ، حيث يقرأ 71 مرة و سوف يرى العجائب . و اذا قرأ في الليل شوهد أثره في النهار ، و بالعكس ، و الدعاء هو:
"بسم الله الرحمن الرحيم يا حي يا قيوم ياحليم يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم و أزلفت الجنة للمتقين غير بعيد"

ختم سورة يس :-
من رغب بحاجة ، فليتوضأ بنية قضاء الحاجة ، و استجابة الدعاء ، و ليتجه نحو القبلة مع حضور القلب ، و يصلي على النبي و آله 100 مرة ، و يبدأ بقراءتها ، و أثناء القراءة عليه أن يستذكر حاجته في ثلاث مواضع ، يطلبها من الله . الاول بعد " إمام مبين" ، الثاني بعد " فلك يسبحون" ، والثالث بعد " سلام قولا من رب رحيم" ، و عندما يصل الى آية السلام عليه أن يكررها 43 مرة أو 14 مرة أو 7 مرات . و عندما يفرغ من السورة عليه أن يقول : " سبحان المفرج عن كل محزون ، سبحان المخلص عن كل مسجون ، سبحان المنفس عن كل مديون ، سبحان العالم عن كل مكنون ، سبحان من جعل خزائنه ، سبحان من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، فسبحان الذي بيده ملكوت كل شئ و اليه ترجعون "
ثم يقول :" اللهم افتح لي أبواب رحمتك و أبواب خزائنك ، بحق سورة يس ، وتفضلك ، و كرمك يا أرحم الراحمين "
ثم يكرر " يا مفرج الهم فرج " 100 مرة ، و قال البعض : عليه أن يطلب حاجته من الله أيضا عند آية :" و جميع لدينا محضرون " و سوف يشاهد استجابة قدرة الحق.

للإنتباه من النوم :-
عن الامام الصادق(عليه السلام)أنه قال ما من عبد يقرأ آخر الكهف حين ينام الا استيقظ في الساعة التي يريد) .

لحصول الحمل :-
نقل عن الشيخ البهائي ، عليه الرحمة ، أنه قال: لحصول الحمل لدى النساءتكتب آية:" و لو أن قرآنا" سيرت به الجبال .... إلى جميعا" بحروف مقطعة وتربط على الجانب المرأة ، تحمل.يقول أعطيتها لـ 900 إمرأة فحملت.

فضل قراءة سورة الانفال وبراءة في كل شهر :-
الحسن ، عن أبيه عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام ، قال : سمعته يقول (من قرأ سورة براءة والانفال من كل شهر لم يدخله نفاق ابداً ، وكان من شيعة أمير المؤمنين صلوات الله عليه حقاً ، ويأكل يوم القيامة من موائد الجنة مع شيعة علي بن أبي طالب صلوات الله عليه حتى يفرغ من الحسابين الناس).

لتسهيل الولادة :-
لتسهيل الولادة تقرا المراة سورة مريم عندما تشعر بقرب ولادتها. وتأكل 7تمرات تقرا عليها سورة القدر 7 مرات . وتحمل معها هذة السور: الانشقاق ,الواقعة والذاريات.

للسلامة والغنيمة في السفر :-
اقرأ هذة السور: الكافرون, النصر, الاخلاص, الفلق والناس. وافتتح قراءتك ببسم الله الرحمن الرحيم.

للرزق واستغناء النسل :-
اقرا هذا الدعاء 3 مرات صباحا و 3 مرات مساءا (يا الله يا الله يا الله, يا رب يا رب يا رب, يا ذا الجلال والاكرام اسالك باسمك العظيم الاعظم ان ترزقني رزقا واسعا حلالا طيبا برحمتك يا ارحم الراحمين).

لمن لم يرزقو بأطفال :-
تكتب للمرأة التي لم تنجب 7 مرات على جام نظيف وتسقى من مائها وتمسح العاقر من هذا الماء كل جسمها فإنه ينفعها وهذا ماتكتب الآيتان 5 و6 من سورة الحج
"يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاء إِلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّى وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَى أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاء اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ {5}ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ {6}"
وكذلك الآية 89 من سورة الأنبياء
"وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ {89}".
تكتب على فص فيروزي ويتختم بها من لم تلد له زوجته فإنه يكون له ولد. وهي من المجربات .

آيات لحفظ الام والجنين :-
تكتب هذه الآيات في ورقة وتتلوها عليها 66 مرة ثم تحملها الحامل فيثبت جنينها ولا يسقط ولم يؤذها شي وكانت في حصن الله وحفظه وهي هذه الآيات وهي من المجربات الآيات من 8 إلى 11 من سورة الرعد
"اللّهُ يَعْلَمُ مَا تَحْمِلُ كُلُّ أُنثَى وَمَا تَغِيضُ الأَرْحَامُ وَمَا تَزْدَادُ وَكُلُّ شَيْءٍ عِندَهُ بِمِقْدَارٍ {8} عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ الْكَبِيرُ الْمُتَعَالِ {9} سَوَاء مِّنكُم مَّنْ أَسَرَّ الْقَوْلَ وَمَن جَهَرَ بِهِ وَمَنْ هُوَ مُسْتَخْفٍ بِاللَّيْلِ وَسَارِبٌ بِالنَّهَارِ {10} لَهُ مُعَقِّبَاتٌ مِّن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ يَحْفَظُونَهُ مِنْ أَمْرِ اللّهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَالٍ {11}".

نسألكم الدعاء




التوقيع
الراقي الشرعي د شعبان
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الراقي الشرعي
.
.

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alraqiy.ahladalil.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى